Blogia
plataformaaprendiz

Les as de la jungle شاهد السيول عبر الإنترنت بدون تسجيل ولا تغني مع سيلين مونتسرات بدون تسجيل دخول

↡↡↡↡↡

onwatchly.com

↟↟↟↟↟

 

 

 

  • تاريخ الإصدار 2017
  • الجمهور النتيجة 563 الأصوات
  • وقت التشغيل 1 ساعة 37 دقيقة
  • الكاتب اريك توستي
  • بلد فرنسا

ليه كما دي لا الغاب مشاهدة على الانترنت مجانا. Les As de la Jungle à la Rescousse online videa، Les As de la Jungle à la Rescousse magyar felirattal 2015، néz Les As de la Jungle à la Rescousse azonnal az eszközökörl (asztali، laptop، laptop، tablet، iPhone، iPad Pro هيئة السياحة السنغافورية ...

 

 

(720p) فيلم Les As de la Jungle السينمائي المكتمل باللغة الفرنسية فيلم Les As de la Jungle المكمل باللغة الفرنسية ، Les As de la Jungle عبر الإنترنت مباشرة باللغة الفرنسية ، فيلم Les As de la Jungle. sinopsis Partir de 3 ans Maurice a tout d'un pingouin. mais le tigre est en lui! Elevé par une tigresse. Nos complace informar que se puede ver la película Les as de la jungle de forma on-line، esperamos que la hayas disfrutado y que la hayas podido ver fácilmente. Si te ha agradado el tema de la película، te invitamos a que revises el género animacion en Yaske. ليه كما دي لا الغاب مشاهدة على الانترنت الكامل. تريد مشاهدة هذا مرة أخرى في وقت لاحق؟ تسجيل الدخول لإضافة هذا الفيديو إلى قائمة التشغيل. تسجيل الدخول. مشاركة المزيد. Les as de la jungle saison 2 الحلقة 33 Il faut sauver le petit tigre junior - المدة: 10:32.

Avec ses amis، les As de la jungle، Maurice entend dorénavant faire régner l'ordre et la Justice dans la jungle، comme sa mère avant lui. Mais Igor، un koala diabolique، entouré de ses babouins mercenaires pas très futés، a pour projet de détruire la jungle. Les As de la jungle، à la rescousse. ليه كما دي لا الغاب مشاهدة التلفزيون على الانترنت. أخذ ابني البالغ من العمر 5 سنوات لرؤية ذلك وكان مختلفًا تمامًا عما اعتقدت أنه كسول سيكون من نصف مشاهدة مقطع دعائي في السينما في زيارتنا السابقة.
لقد رأينا بطريقًا مخططًا من نمور التاميل ، وكان يتمنى أن يكون مثل كرودس مع حيوانات مصنوعة من الهريس ، لكن أكثر من ذلك يستهدف طفل يبلغ من العمر 5 سنوات (كرودس بالنسبة لي على الرغم من أن ابني محبوب بالنسبة إلى الجمهور الذي يبلغ من العمر أكثر من 8 أعوام).
كان الفيلم نفسه مؤهلاً بدرجة كافية للترفيه عن فئة من 3 إلى 6 سنوات ، لكنه يفقد خدعة في روايته للقصة وروح الدعابة ولا يستهدف أيضًا البالغين والأطفال الأكبر سنًا الذين قد يرغبون في رؤيته للمساعدة في إنشاء سوق جيد للفيلم وممكن عواقب.
كانت القصة رديئة بعض الشيء ، حيث كانت السرعة قليلاً في كل مكان ، وكانت النكات غالبًا ما تختفي حتى بالنسبة للصغار. بعد قولي إن الفحص كان ممتلئًا تقريبًا وهو أمر نادر الحدوث هذه الأيام ولم أدرك حتى بعد أن كان هذا عرضًا تلفزيونيًا أيضًا ، لذا ربما ساعد ذلك في إعادة جذب الجماهير ولكنه يساعد في العادة أنه نادراً ما يركز CGI على طفلين الأفلام في نفس الوقت.
كانت نقاط الضعف الرئيسية بالنسبة لي هي صوت المدونة موريس الذي بدا وكأنه يفتقر إلى أي نوع من العاطفة. جميع الأسطر التي يتم تسليمها بنفس الوصف لا تعمل بنوع أفضل بغض النظر عن الموقف. كان صوت الغوريلا الكبير هجومًا غريبًا على خط الحدود للاستماع إليه.
المزيد من المعلومات حول سبب إقامة أصوص في الأصل لأن الكوالا الشريرة لم تكن العدو الرئيسي حتى تم تأسيسها ورفضته بطريقة تتضمن ضمنيًا أنه تعرض للضرب والقذف من عرينهم مما يعني أنه على الرغم من غطرسته وما إلى ذلك. يستحق أن يحذف من ارسالا ساحقا بدا في غير محله مع فريق من الأبطال. يعد هذا مرة أخرى مثالًا آخر على النغمة المختلطة في جميع الأنحاء ، وقد أعطى انطباعًا عن فيلم تم توجيهه إلى مقاطع من أشخاص مختلفين يركزون على جماهير مختلفة. دقيقة واحدة من الجاذبية والضوء والشعور الجيد والعنف التالي العدواني إلى حد ما لجمهور يبلغ من العمر 3-6 سنوات هذا الأمر بالنسبة لي جاء في الوقت الذي كانت فيه المحاولة الخرقاء لجذب عصر السوق الأوسع نطاقًا بدلاً من الأساليب الأكثر ذكاءً التي نتمتع بها في المقام الأول مع غالبية أفلام Disney و Lego و Pixar و DreamWorks وما إلى ذلك. .
كانت نقاط القوة الرئيسية على الرغم من الميزانية والفرق الواضح في الصف بين أمثال Pixar type ، كان CGI يحتل مكانه في نوع الفيلم. كانت الخلفيات قوية للغاية وتصميم الشخصيات الرئيسية يناسب الفيلم جيدًا وتم إنجازه على مستوى عالٍ ، إذا كان مختلفًا تمامًا عن Pixar et al.
أود أن أوصي به عندما لا يكون هناك بديل حقيقي وما زالت ممتعة بما فيه الكفاية لزيارة الأطفال من سن 3-6 سنوات لإبقائهم سعداء ولكن ترك وحدي إذا كانت أمثال Ninjago في السينما (كما هي الحال الآن. تستحق عملية شراء على قرص DVD ولكن لا تتعجل إذا كان سعرها 7-10 - ستنخفض قريبًا إلى شريحة أسعار السوبر ماركت 3-5 مع أشهر.
(4.5 / 10 - لا يسمح بشراء IMDb ولكن هناك تذهب.

Les as de la jungle watch online 2017. ليه دي لا الغاب. كان هذا الفيلم لا شيء خاص. إنه مخصص للأطفال الصغار ، لذا لا تكون صعبًا للغاية عليه ، ولكن مثل معظم أفلام الأطفال السيئة ، لا يحتوي على أي شيء على الإطلاق للبالغين ، وسوف يزعجك فقط بأصوات عالية وإجراءات تجعلك ترغب فقط في ضرب رأسك. يبدو أن الأطفال يعتقدون أنه كان جيدًا ، لم يعجبهم ولكنهم أحبوه تمامًا وهذا كل ما يحتاجه هذا الفيلم.

ليه كما دي لا الغاب مشاهدة على الانترنت HD. ليه دي لا الغاب. قد تبدو موريس مثل البطريق - لكنه نمر حقيقي في الداخل! أثارها نمرة ، وهو سيد kung-fu الأخرق على الإطلاق. إلى جانب أصدقائه ، The Jungle Bunch ، يعتزم الحفاظ على النظام والعدالة في الغابة ، كما فعلت والدته قبل ذلك. شاهد الأفلام. Les As de la Jungle streaming vf. Regarder Les As De La Jungle 2017 Streaming يتدفقون فيلم كامل vf en ligne gratuit باللغة الفرنسية hd. Voir ou télécharger Les As De La Jungle 2017 Streaming fr en entier DVDRip illimité. Des milliers de meilleurs movies peuvent être فيما يتعلق autant par votre gadget.

0 comentarios